كيف تحصل على ما تريده حقًا: الخطوات الأربع “حقًا” لإظهار الواقع

يجب أن يتم إظهار الأشياء في حياتك بأربع مراحل تحتاج إلى قبولها قبل أن تتمكن من تعلم كيفية الحصول على ما تريده حقًا في الحياة. استنادًا صباغ إلى تعاليم واين داير ، أوجزتها في هذه المقالة …

“كيف تحصل على ما تريده حقًا ، حقًا ، حقًا ، حقًا” …

أول “حقًا” يتعلق بالرغبة. تقول “حسنًا ، هذا سهل”. لكن هل هي حقا؟ ما الذي تتمناه إذا كنت تعرف بما لا يدع مجالاً للشك أنه يمكنك الحصول عليه؟

ومن المفارقات أن معظمنا لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال. لماذا ا؟ لأننا لا نؤمن بوجود طفل صغير.

اعتادت طفلي دائمًا الحصول على ما تريد. كنت أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني أفسدتها ، على الرغم من أنني حقًا لم يكن لدي القدرة على فعل ذلك كثيرًا كأم وحيدة. ومع ذلك ، اليوم ، وهي تبلغ من العمر 28 عامًا ، ما زالت تحصل على ما تريد.

وليس له علاقة بي (حسنًا ، إلا إذا كنت تريد أن تمنحني الفضل في غرس اعتقادها كطفلة صغيرة أنه لا يوجد شيء يفوق قدرتها).

“كما تعتقد ، يجب أن تكون كذلك” هي الطريقة التي يقدم بها واين داير ندوته حول “كيفية الحصول على ما تريده حقًا ، حقًا”.

إنها ليست مجرد عبارة بسيطة من الأمثال في الكتاب المقدس … إنها طريقة عيش يمكن أن تصبح ، عند تبنيها ، القوة السحرية التي كنت تبحث عنها دائمًا.

يعرف الأطفال ما يريدون. ولكن عندما نصبح بالغين ، فإننا عادة ما نجد أنفسنا محاصرين في عالم سباق الفئران من حولنا لدرجة أننا لا نأخذ وقتًا حتى نفكر في ما نريده حقًا.

نحن مشغولون جدًا بالذهاب إلى العمل ومحاولة تغطية نفقاتهم.

لذا ، بالنسبة إلى “حقًا رقم 1” ، خذ وقتًا بعيدًا عن العمل في يومك وحدد ما تريده حقًا … وليس ما يريده شخص آخر لك – ما الذي تريده حقًا ، حقًا؟

حقًا # 2: هذا له علاقة بالرغبة. يجب أن تسأل عما تريد.

إن عبارة “اسأل وتعطى لك” ليست مجرد عبارة لا معنى لها في الكتاب المقدس. إنها طريقة حقيقية للتواصل مع نفسك وعقلك الباطن لتوضيح رغبتك الحقيقية. يجب أن تكون واضحًا جدًا في ذهنك بشأن ما تريده حقًا. عندما تسأل ، يصبح الأمر واضحًا لك.

التأمل يساعد كثيرا هنا. اهدأ في ذهنك وتخيل نفسك مع رغبتك. من المفيد أيضًا ألا تفكر فقط في “أنت بشيءك” ، بل تخيل نوع الشخص الذي ستكون عليه إذا كان لديك هذا الشيء.

ركز وانظر إلى نفسك تتصرف بطريقة تجعلك ناجحًا بما تريده. إذا كنت تريد أن تكون مديرًا تنفيذيًا ناجحًا لشركة أو صاحب عمل ، فكيف تتصرف؟ كيف ستبدو؟ هل ستستيقظ مبكرًا وتذهب فورًا إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للإجابة على أسئلة العمل أم أنك ستبقى في السرير في محاولة للتغلب على مخلفات الليلة الماضية؟

تخيل أنك ناجح مع ما تريده حقًا وركز عليه لمدة عشر دقائق على الأقل كل يوم.

حقا # 3: هذا له علاقة النية.

يجب أن تنوي فعل كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق ما تريده حقًا. انتبه إلى هؤلاء الأشخاص الذين تطمح إلى أن يكونوا مثلهم ، وصمم أنشطتك اليومية حول ما يفعلونه أو فعلوه لتحقيق هذا النجاح. لا تستمع فقط إلى قدوتك للإلهام. نفِّذ ما تعلمته من خلال العمل ، وقرر أن تفعل كل ما يتطلبه الأمر.